للمعــــــــــــــــــــــــــــــلم والطالب

زائرنا الكريم : زيارتك أسعدتنا ،،،،،،، ونرحب بإنضمامك لأسرة منتدي مدرسة مرتاح الابتدائية
شكرا لك ،،،،،،،،،،،،،،،

للمعــــــــــــــــــــــــــــــلم والطالب

المنتدى ليس بعدد أعضائه ،، بل بترابط أعضائه كأسرة واحده ****** الاخوة الكرام : المنتدي منتداكم أنشيء لخدمتكم فساهموا معنا للنهوض به


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

سوريا تستغيث

شاطر
avatar
NOHA HAMED

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 16/04/2012

سوريا تستغيث

مُساهمة من طرف NOHA HAMED في الجمعة يونيو 01, 2012 6:58 pm




انقذو سوريااااااااااااااااااا





سوريا الجريح تنادينا يا اخوتى
...................صغارنا يموتون فى اراضينا



الزهر يذبل وتسقط الاوراق ....................وضاعت
فينا احلامنا وامانينا



بوجود متجبر طاغ يحسب ان الدنيا...
..............دائمة ولا يراعى الله فينا



اين الفاروق يسمعنا ويغيثنا .................وينادى
عمربالعدل فى اراضينا






انها سوريا انها الشقيقه والتى كانت فى فترة من
الفترات يجمعنا معها علم واحد تحت مسمى الدوله العربيه المتحده



التى لطالما كانت اقرب البلاد الى قلوبنا للشبه
الواضح بين اهلها واهلنا ,ما يحدث فى سوريا من سفك للدماء البريئة



ودمار لبلد كامل لاهله وشعبه لا يجب ان يمر
علينا مرور الكرام ذلك اننا مثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر
الجسد بالسهر والحمى .كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم



اخشى كل ما اخشاه هو ما سمعت من بعض الناس من اراء فى اغاثة سوريا
ومساعده اهلة والوقوف على انقاذ سوريا مما هى فيه ومما نخشى ان تؤول اليه بعد ذلك فقد نسمع عندما نتكلم من يقول ما لهم
بسوريا وهل انتهت جميع مشكلاتنا حتى نفكر فى حل مشكلات غيرنا وهذا من منطلق المثل
القائل (اللى يحتاجه البيت يحرم على الجامع) عذرا ان قلت لهم جميعا انكم على خطأ
فان الله فى عون العبد ما دام العبد فى عون اخيه


عندما أرى اشلاء صغارنا تحت انقاض المستشفيات
والمنازل المنهارة من جراء القذف الاثم لها دون ادنى رحمة وعندما نرى شعب يدمر ويستغيث ونرى الظلم قد استشرى
فيها فهنا نقف لنقول تبا لكل من يقولون مشاكلنا اولا اغاثه سوريا واجب على كل مسلم
فيا امه الاسلام كفانا انانية وخضوع واستسلام وهبو لنصرة اخوانكم فى جميع بلداننا
التى تستغيث
.
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 12:49 am